سداد هو وجهتك الشاملة لجميع حلول الدفع الرقمية. نحن كلاعب في صناعة الخدمات ، يتطلب نهجًا مركّزًا ومحددًا لخدمة العملاء. علاوة على ذلك ، يتطلب سيناريو السوق التنافسي أن يكون لدينا آلية قوية لحل / معالجة شكاوى العملاء في الوقت المناسب وبطريقة فعالة ، وكذلك تعويض العملاء عن أي خسائر مالية.
لضمان استمرار رضا العملاء والاحتفاظ بهم والنمو المستدام للمنتجات والخدمات ، ستسعى سداد جاهدة لتوفير أعلى مستويات الجودة في خدمة العملاء. قد تكون هناك شكوى حقيقية من العميل ، أو قد تكون نتيجة لسوء فهم حول المنتج أو الخدمة. لقد وضع سداد آلية مناسبة لحل شكاوى العملاء ليسهل على العملاء طرح مخاوفهم.
يعتزم سداد تطبيق الأنظمة والإجراءات وآلية المراجعة لتقليل حالات عدم رضا العملاء ولضمان المعالجة السريعة لشكاوى العملاء وتظلماتهم من خلال سياسة شاملة لمعالجة شكاوى العملاء. علاوة على ذلك ، فيما يلي الأهداف الأساسية للسياسة:
طور سداد نظام معالجة الشكاوى وحلها لضمان توجيه شكاوى العملاء ومعالجتها بشكل صحيح. لضمان حل سريع لمشكلاتهم ، يمكن للعميل قراءة وفهم مصفوفة التصعيد أدناه
يمكن للعملاء الرجوع إلى استفسارات / قضايا محددة تتعلق بشكواهم على صفحة دعم سداد - الدعم. يمكن للعملاء ملء النماذج الخاصة بقضايا محددة للإبلاغ عن شكاواهم. في غضون 4-5 أيام عمل ، سوف يقوم سداد بالرد على شكوى العميل. إذا كان العميل غير راضٍ عن الاستجابة ، فيمكنه أو يمكنها التصعيد إلى المستوى التالي من التصعيد.
إذا استغرقت الشكوى أكثر من الفترة الزمنية المحددة ، يمكن للعميل طلب تحديث عن حالة التظلم عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى support@sadad.qa ، وسيتم إبلاغ العميل بحالة التظلم.
إذا كان العميل غير راضٍ عن الإجابة ولا يزال لديه شكوى ، فيجب على العميل تقديم شكواه إلى مسؤول العقد.
الطابق السابع، برج الخير شارع سحيم بن حمد، السد الدوحة، قطر
إذا لم يتلق العميل الخدمات / المنتجات خلال الفترة الزمنية المحددة ، أو إذا كانت المنتجات التي تم الحصول عليها مختلفة أو معيبة أو تالفة ، فيجب على العميل مراجعة شروط وأحكام التاجر وسياسة التسليم وسياسة الاسترداد / الاستبدال / الإرجاع / الإلغاء ، والاتصال بالتاجر لمعالجة المشكلة.
يمكن للعميل الاتصال بالتاجر مباشرة لمعالجة المشاكل المتعلقة بطلب معين باستخدام خيار الاتصال بنا (البريد الإلكتروني أو الدعم عبر الهاتف) على موقع التاجر على الويب. سيتبادل العميل معلومات المعاملة مع التاجر ، مثل تاريخ المعاملة ومبلغ المعاملة ومعرف الطلب الذي يشاركه التاجر وملخصًا للمشكلة.
يجب على العملاء الذين لديهم أسئلة حول إلغاء الطلبات أو المبالغ المستردة أو المرتجعات الاتصال بالتاجر مباشرة واتباع الإرشادات الموضحة في سياسة التاجر للإرجاع / الاسترداد / الإلغاء. يرجى أن تضع في اعتبارك أنه نظرًا لأن سداد هي بوابة دفع ، يمكنها فقط مساعدة التجار في عمليات الدفع عبر الإنترنت. سداد ليس مسؤولاً عن التوزيع أو تنفيذ الطلبات.
إذا فشلت المعاملة أو لم يتم إنشاء طلب في وقت المعاملة على موقع التاجر على الويب ، يجب أن يتلقى العميل رصيدًا في حسابه المصرفي في غضون 5-7 أيام عمل. إذا لم يستلم العميل المبلغ ، يمكن للعميل الاتصال بالتاجر للحصول على مزيد من المعلومات ، حيث يتم التعامل مع المبالغ المستردة من قبل التاجر.
إذا رفض التاجر معالجة رد الأموال للعميل في الحالات التي فشل فيها التاجر في تقديم الخدمات أو البضائع ، فيجوز للعميل الاتصال بسداد للحصول على المساعدة.
باستخدام سطر الموضوع "الإبلاغ عن الاحتيال" ، يمكن للعميل الكتابة على الفور إلى مسؤول العقد بشأن معاملة لم يوافق عليها العميل أو الإبلاغ عن تاجر احتيالي. لمثل هذا الشراء غير القانوني ، يمكن للعميل أيضًا تقديم طلب لاسترداد التكاليف.