اتفاقية المستخدم هذه هي عقد بينك وبين شركة سداد لحلول الدفع ("سداد") ، وهي شركة بموجب قوانين دولة قطر ، تحكم استخدامك لحساب سداد الخاص بك وخدمات سداد. إذا كنت فردًا ، يجب أن تكون مقيمًا في قطر وعمرك 18 عامًا على الأقل لفتح حساب سداد واستخدام خدمات سداد. إذا كنت تمثل شركة ، فيجب أن تكون الشركة منظمة في قطر أو تعمل فيها أو مقيماً فيها لفتح حساب سداد واستخدام خدمات سداد. من خلال فتح واستخدام حساب سداد ، فإنك توافق على الامتثال لجميع الشروط والأحكام الواردة في اتفاقية المستخدم هذه ، بما في ذلك أنك المالك المستفيد من حساب سداد ، وتدير الأعمال نيابةً عنك فقط.
أنت توافق على الامتثال للسياسات الإضافية التالية على هذه الصفحة.
يرجى قراءة جميع شروط وأحكام اتفاقية المستخدم هذه بعناية ، وشروط هذه السياسات وكل من الاتفاقيات الأخرى التي تنطبق عليك.
يجوز لنا تعديل اتفاقية المستخدم هذه وأي من السياسات المذكورة أعلاه من وقت لآخر. ستكون النسخة المعدلة سارية المفعول وقت نشرها ، ما لم يذكر خلاف ذلك. إذا قللت التغييرات التي أجريناها من حقوقك أو زادت من مسؤولياتك ، فسننشر إشعارًا على صفحة السياسة على موقعنا الإلكتروني ونرسل إليك إشعارًا لمدة 14 يومًا على الأقل. إذا كنت لا توافق على الشروط والأحكام المعدلة ، فيجب عليك التوقف عن استخدام خدمات سداد ، وإغلاق حسابك ، وإنهاء علاقتك معنا دون تكلفة أو غرامة. ستظل اتفاقية المستخدم هذه سارية على استخدامك السابق لخدماتنا.
سداد هي مزود خدمات الدفع في قطر. تتيح لك خدماتنا إرسال مدفوعات إلى أي شخص لديه حساب سداد.
قد لا تكون جميع خدمات سداد متاحة لك ويجوز لسداد وفقًا لتقديرها أن يسحب أي خدمة إليك دون إشعار. تقدم سداد الخدمات التالية في قطر:
يعمل سداد كوسيط لاستلام الأموال من المشترين من قبل البائعين ولا يعمل كمستودع أو أمين حفظ فيما يتعلق بهذه الأموال. بالنسبة لخدمات سداد ، يكون سداد مسؤولاً فقط عن إيداع عائدات المبيعات لدى بنك التاجر المعتمد.
في اتفاقية المستخدم هذه ، تعني "خدمة سداد" خدمات معالجة بوابة الدفع التي يقدمها سداد لمستخدميه المقيمين في قطر لتسهيل استلام المدفوعات من المشتري لإيداعها في حساباتهم المصرفية.
لغرض هذه الاتفاقية:
تتطلب حلول سداد للدفع موافقة مسبقة لقبول مدفوعات مقابل خدمات معينة مذكورة أدناه:
إذا تلقيت رسالة خطأ تفيد برفض دفعتك ، نوصي بالتواصل مع شركة البطاقة أو البنك الذي أصدر البطاقة. أسرع طريقة للوصول إليهم هي الاتصال بالرقم الموجود على ظهر بطاقتك. يتعذر على Sadad Payment Solutions معرفة السبب الدقيق لرفض الدفع. من المفترض أن يساعد الاتصال بالرقم الموجود على ظهر البطاقة.
إذا تلقيت رسالة بريد إلكتروني تفيد بفشل دفعة حديثة أجريتها من حساب مصرفي ، فستحتاج إلى تسجيل الدخول من جهاز كمبيوتر والتوجه إلى www.sadad.qa لحل المشكلة. سيتم أيضًا تجميد حسابك مؤقتًا حتى يتم سداد الأموال.
يمكن أن تفشل المدفوعات المصرفية لعدد من الأسباب. في حين أن Sadad Payment Solutions ليس لديها رؤية للسبب المحدد لفشل دفعتك ، يجب أن يكون البنك الذي تتعامل معه قادرًا على إخبارك بالسبب بالضبط.
أسرع طريقة لإعادة حسابك إلى وضعه السابق هي استخدام بطاقة لسداد المبلغ. يعد الدفع من خلال البنك الذي تتعامل معه خيارًا أيضًا ، ولكن ضع في اعتبارك أن هذه المدفوعات قد تستغرق بضعة أيام حتى تتم معالجتها. على أي حال ، بمجرد أن تتلقى Sadad Payment Solutions الأموال ، ستتم إعادة حسابك.